19/04/2020

الشاعره سمراء الهدى والكوثر

** بين خبايا الطبيعة ***

قالت السمراء 
وفجأة 
مضيت 
أنا
أفتش عنك 
بين خبايا الطبيعة 
لعل الأقدار 
تجمعني بك
أو تدلني على 
مكانك 
مضيت 
وبداخلي
  أحلام وأمنيات
وحديث 
لك وحدك 
وفجأة
أنا هنا 
بين أشجار
كثيفة
و غابة
مخيفة
ماهذا المكان؟
أين أنا؟
قد أضعت
طريقي
وتبعثرت أحلامي
وتناثرت حروفي
أين أنتَ مني؟
فقد إمتلأ
القلب رعبا
و احتبست
أنفاسي
خوفا
ليتك تفهمني
وتدرك نبضاتي
وأشواقي
 ليتك تنقذ
قلبي من كل الآهات 
والآلام 
وفي عزّ الألآم 
و الخوف 
عمّ صدى صوته
يردد في كل مكان 
أنا هنا 
جنبك 
أرقبك 
أنا هنا فكوني
في أمان
وفجأة
رأيت يده تلقي
علي السلام 
وتبسط نفسها
لترحل بي 
الى عالم 
كله حب 
و صدق 
هنا أدركت
أنني من ضلعه
ولضلعه
أعود بسلام

سمراء الهدى والكوثر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...