29/04/2020

الشاعر وعزيز مراد

أنت تحبها
نعم أنت تحبها
أراك دوما
تتكلم عنها
بحنين وشوق
وتحتفظ
بكل ملابسها
ورسائلها
أتذكر 
حينما قلت لي
بأنك تتعطش لرؤيتها
نعم إنه الحب
وقلت لي 
بأنك لا تستطيع
العيش دونها
نعم إنه الحب
يا صديقي
وقلت لي
بأن شفاهها
بلسم شاف
لكل الهموم
وفي عينيها
ترى النجوم
وقامتها
أروع من منظر
واحات النخيل
وصوتها
أرخم وأروع
من صوت الهديل
وشعرها حريري
أسود من الليل
أبارك لك حبك
يا صديقي
فما وصفت لي
لم أقرأ عن مثيلتها
ولم أرى مثيلتها
نعم ما وصفت لي
أجمل النساء
على الإطلاق
ومنذ فجر التاريخ
فلا تتخلى عنها
ولا تقلقها يوما
وآهذيها عمرك
وكل الهدايا
وكل ما تشاء
وقلت لي
بأنك عندما تراها
تحس نفسك
أمير الأمراء
نعم أنت تحبها
الشاعر وعزيز مراد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...