30/09/2020

الشاعر د... حازم حازم الطائي.

//الماضي الجميل لايتبدل//
٣٠ /٩ /2020 
الماضي الجميل لايتبدل.
                  أبدا لايتبدل فأنا أنا.
أعشقك كما أنا زمان.
                 وليال زمان ياحبيبي. 
ولا يمكنني أنا أتبدل.
                عنك وقلبك وغرامك. 
فأنا أحبك وأعشقك.
                   وأموت فيك وأبدا. 
لاأغير هوى قلبي عنك. 
       فظل معاي وإبقى مع قلبي.
وأشواقي وحبي.
                   لكل العمر ياحبيبي. 
فأنا لم أذق طعم وحلاوة.
                 الحب كما ذقته معك. 
ولم أشعر بالدفأ والحنان.
                     إلا مع دقات قلبك. 
وأنا لاأقدر أن أكتم هواي.
           عن قلبي وروحي وفكري.
وخيالي وعقلي ياحبيبي. 
        فأنا أحبك وأعشقك وأموت.
فيك وهواك وقلبك.
                  فلاتذهب بعيدا عني. 
ولاتجرحني في حبي وعشقي. 
         فأنت أعز ماأملك في الدنيا.
أنت ياحبيبي آياحبيبي.
             فالماضي الجميل لايتغير.
أبدا ولايتبدل فأنا أنا.
                أغرم فيك كما أنا زمان.
وليال زمان ياحبيبي. 
                     ولا يمكنني أنا أتبدل.
عنك وقلبك وغرامك.
                     وأعشق وأحب غيرك.
وأنا لاأقدر أن أكتم هواي عن قلبك.
            فأنت أعز ماأملك في الدنيا.
أنت ياحبيبي آياحبيبي.
د... حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...