29/02/2020

الشاعر د... حازم حازم

// أنا للآن فيك ولهان //
٢٨ /٢ /٢٠٢٠
حبيبي ياهيام قلبي.
ومن ملكت وجداني.
أنت جنتي ومن معك.
كانت وستبقى.
كل أطياف أحلامي.
فأنا من لازلت فيك.
وعشق وغرام قلبك.
للآن مجنونة وولهان.
حبيبي آياحبيبي.
زمان آآه فاكر زمان.
لما كنت معاي.
وحينها أمست الدنيا.
خضراء وتزدهي.
بالألوان.
وكانت تشدوا لنا.
الطيور في أعذب.
الأنغام والألحان.
وأنا بكيت في أحضانك.
وعلى كتفيك.
من حبك وعشقك.
وهواك وغرامك.
آآه من كل وجدي.
وإفتنان. 
حبيبي آياحبيبي.
وقلت لك أنا لاأقدر.
أعيش العمر من دونك.
وبلاك فأنت عمري.
وحياتي.
وأنت عندي من الدنيا.
كل الدنيا. 
وكل العشاق فدا.
لقلبك وعيونك.
وأنا من أسهر كل.
ليالي الطوال لأجل.
هواك وعلى شانك.
فأنا لازالت أطياف.
أحلامي في قلبك.
وحنانك آآه في جنان. 
وأنا من لازلت فيك.
وعشق وغرام قلبك.
للآن مجنونة وولهان.
د... حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...