26/02/2020

الشاعرة حنان محمد ندا

يا أنا ....
يا من تهدي للقمر سحرا .. وسنا ..
يا موقظا غفوة أنفاسي إذا الليل دنا 
تمطر أحلامي رهاما وعلى الفؤاد مهيمنا 
يا بحرا مسافرا بلا إتجاه ..تعبر ذاتي 
بين مد وجذر ولو حالت بحارا بيننا 
وتمحو مسافة الروح لأراك في قلبي هنا 
عطرك منثور على ضفاف روحي
يذوب معي في بسمة تنسينا حزننا
يا إلهام شعري .. حروف حبي تصدح
وتشعل نبضات تدفىء أوصالنا ..
ما كان الرحيل إلا إليك ..لأحصي
بدموعي في بعادك يومي .. سنة ..
لا تبحث عني .. أنا ربيعا في عيونك 
وفي الغيم سأمطر حولك سوسنا
أنا بين إلتفاتة أضلعك .. وأدنى ..
في حضرة لهفة أوقد نور شموعنا
ألملم الحب من قلبي ليسقى قافيتي
خارج سجن هذا الزمان أنغاما وغنا
طيفك حولي يسرق الصبر من قلبي
ودنا من روحي ونبضي دندنا
أنا أحبك بوسع أحلامنا ومهما
تنائينا ستجمعنا يوما أقدارنا 
لن يهن حبك يا نور عيني والمني 
إن قلبي أضحى فيك مدمنا ..
وصار له الموت من بعادك أهونا 
انا قد غدوت أنت .. 
ونسيت من أنا ..

بقلمي .. حنان محمد ندا 💗

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...