28/05/2020

الشاعر مجدي عزت

( تسائلين من أنا ) 

كيف لا أغضب . سيدتي
والصد منك .......أعياني 

تسائلين من أنا... ياامرأة
وأنا أمير .........الفرسان

أغدو كروان ..... بفاتنتي
البيداء تعزف ....ألحاني

وأنا من كتب....مظلمتي
في العشق كبير..الرهبان

شاهين هزت ....مملكتي
أميرة هي بنت.....الجان

ما كنت يوما .... لأنسى
ما خمدت يوما....نيراني

أراك الثريا ..........بليلي 
أحسك بالحشا....بركاني 

أمتطي الحرف.. أناديك
بين الوديان ..... هيمان

ياشمس عمري.. وأيامي
أراك أمعنت.... بحرماني

بسجون هواك .. مسجى
لم أعد أجيد ....الطيران

حواء نجاتي....ومهلكتي
أنت شطآني.... وعنواني

فأنا لا أرحم من ..جاءت
سواك لتقطف.. أغصاني

لا أرضى في الهوى امرأة
ترمم بعدك ........أركاني

سأظل على العهد منتظرا
ألقاك أو يفنى.......زماني

....................................
بقلمي / مجدي عزت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...