23/06/2020

الشاعرمصطفى_عبده

أنا #مصر 🇪🇬 

إذا أعلنتُ الحربَ

فليختبئِ الجبناءْ

الحق صَوتهُ أعلى 🔝

وبزيءٌ صوتَ الجحشاءَ

لو تكلموا جَهِيرا

لو صمتوا صفيرا 

يتقهقهوا إن سمعوا نفيرا 📯

إن دقت الطبولا

ونزل جند السماء

إذا أعلنتُ الحربَ

ترتعدوا و أنا لم أزل واقفٌ مكاني

حجمكمُ أراه موضع قدمي

أنا قاهر الهكسوس و التترِ

أنا هازم صهيون

أنا البلد التي لا تخون

أنا #مصر 🇪🇬

أنا إن تحتاجونني تجدوني

ولن يُحرَر القدس إلا لَمّآ تعاونوني

هَزَمتٌ عدوَكم 

من عصر #موسى #النبي

و هزمت الأممِ المستعمرة #المحتلة

و صددَت عنِ #الإسلام أعداءَه

على مر #العصور

يا عرب أستحلفكم باللّٰه

جَمِعوُا شتات #البلاد

حتى نجتمع ونكون إتحاد

#الجيش_العربي_المشترك

أمنيات للعباد

#الشاعرمصطفى_عبده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...