22/06/2020

الشاعر رشاد القدومي

اشواق قلب
طال اشتياقي ونار البعد تحرقني
يا ويح قلبي فطول البعد اضناني

قد زاد عشقي وقلبي لم يزل ولعا
رغم الفيافي فبعد الصوت اشجاني

ما بال طيفك يا من كنت لي سندا
يهوى الفراق ويهوى اليوم اذعاني

إرحم فؤادي ويكفي البعد تجربة
يكفي فقلبي إليك اليوم أوداني

يا من لردك بات القلب منتظرا
إرحم حبيبك فالهجران أعياني

قد كان بعدك يا من كنت اعشقه
يشجي القلوب وترنو فيه احزاني

راجعت نفسي فما بالقلب من أمل
فقد الغرام وطول البعد ارداني

ما بال طيفك يا من كنت اعشقه
يهوى ألفراق ولا يعنيه خذلاني

لاحظت ردك ما بالقلب من شغف 
أرحلْ فقلبك يرجو اليوم نسيان

كلمات رشاد القدومي
23/6/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...