22/06/2020

الشاعرة جهينة الجندي

سرمدية العشق أنا 
بين أنفاسك 
لن تعرف طعم الهوى 
أن طويت أوراق عشقي 
وبعت دارك
حين رسمت خطوطك على يسار الروح 
وجمعت من نبض قلبي أوتارك 
فاضت ينابيع عشقي 
وأرتميت بجنون نارك 
وأخذت من عبيري 
عطر أنفاسك 
لن ترحل عني 
أو تكون لغيري 
أنا جنتك ونارك  
ارتكبت كل حماقاتي فيك 
وكل الذنوب بأقفال أشعارك 
على قرطاسك 
هام بالعشق قلمي 
وتعبثرت مع ياسمين عشقك 
أوراقي 
أتسكت بوح السنابل  
أوتمنع همس البلابل
وتخفي من الكون عطري
.
.
لا في كل الأزمنة أنا 
في الحرب والسلم 
كنت وسأظل لك صندوق عشقك وأسرارك 
داويت الجراح 
وعلى جبين الروح 
كتبت هنا دارك

وطن أنا
أتخون وطنا 
وتعشق من باع دارك 
سرمدية العشق أنا 
وبين ذراعي مدارك 

بقلمي جهينة الجندي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...