30/03/2020

الشاعر ياسين نور الدين

سألوني كثيييرا 
ألا تمل من الصمت..
 والجلوس وحيدا ؟!
انا لست وحيدا ..
انا ممتلأ بشيء عظيم 
 أنت لا تراه !
راهنوا على النظرة..
 وليس المصافحه 
راهنوا على النبرة..
 وليس الكلمة
راهنوا على الصمت..
 أكثر من الحديث !
حقا..ما الذي يمكن ان
 تمنحوه لشخص 
 لم يعد يذهله شيء ؟
تحداني '' الدهر'' و لايعلم..
 من أكون !
 علمني كيف المصائب
 تأتي .. 
فعلمته كيف الصبر يكون !
 لا تقرأ خاطرتي من أجل 
القراءة فقط 
انا أكتبها كما لو أنني 
أستطيع أن آتي بك ألي 
كما لو أنني أستطيع.. 
أن انقلك
لتصبح بالقرب مني
بالقرب من قلبي
رغم بعد المسافة.. 
ورغم الحظر الصحي
لايؤنس وحدتي غيرك أنت! 🌹
♔✍௸ياسين نور الدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...