26/05/2022

الشاعرة فايزة محمد

النجمة و....القمر

من لم يعشق القمر
لم ولن...يعرف العشق

انا نجمة ...ساكنة بالسماء
لى جيران وأصدقاء
نسبح جميعا...بدنيا مالها حدود

يدور الفلك بنا ومعه
وتدور بنا الايام والسنوات

عشقت القمر جارى بالسماء
أحببته منيرا..يشع نوره...فتضئ الارجاء
تقربت وتقربت
ونسيت أنه...لا يحب

هو سميرا لك عاشق
انيس كل..وحيد
يسمع شكوى كل حزين
شاهدا على قصصا من الحب
وجروحه

نظرت له...وبدلال النجمة زاد بريقى
ابتسم القمر....لى
اسمع همسك...حديثك الصامت
انا أعرفه...
لست وحدك أحببتينى
فكل تلك النجمات...هائمات بعشقى
.....
دون أن أدرى...عشقتك يا قمرى
انت جارى..منك استمد جمالى
نورك يحيينى
وباحلام وردية... يغريني
تقودنى احلامى..انك عاشقا لى
....
وهنا تلحف قمرى
بسحابة صغيرة وكأنه...يداعبنى
....
هكذا انا ..القمر
لا أحب ولا أعشق
انا قمر للجمال... وصفونى

انتي...نجمة ذائله
سيمضى وقتك...ستنطفئين

انا قمر...ساكن السماء ولن تمضى ايامى
خلقنى الله سراجا مضيئا بالسماء....

أما النجوم رغم التوهج
ستنطفئ وتمضى

سكنت أنا حزينة....
ماهذا الغرور يا قمرى
تقول انك نورا بالسماء

اقول لك
انى شاهدة على عهود حب
تغنى لى...كل محب

رد القمر..
.انا مرسال الحبيب لحبيبته
جليسه وقت بعد حبيبته
أنا القمر...
أنا القمر..

هنا تصمت النجمة يائسة
من حبيب لم يقدر حبها

أراك قمرا مغرور
ربما ايامى قليله
لكن
بحبى انا...كبيره
سأمضى انا وانطفئ

و....
سأترك للنجوم ورائى نصيحة
أياكى يا نجوم...وعشق القمر
فالقمر مغرور
وانتي...
نجوم بريئة

النجمه و...القمر
ل....فايزة محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...