29/03/2021

الشاعرة فايزة ابراهيم

لأجلك وعيناك
وحبك ودنياك
   تركت خلفى
كل حياتى..
واستقبل معك...
الجميل الاتى

بعد أن أعلنت لى حبك
لم يعد بامكانى رفضك

رغم انى أخشى الرجال
تناسيتهم...
    بقرار منى...

دعنى اقدم لك مواثيق عهدى
ومن حقك القبول أو الرفض

    اولا...الغيره

لتوصد أبوابها
وخلف ظهرك ترمى شياطينها
   اياك
أن تدخل الغيرة قلبك
ستدمره وكل حياتك

فانا بارادتى احببتك 
فلا داعى لوسواس شيطانك
   يدمر حياتنا

ثانيا...الاخلاص

ستخلص لى بحبك
ولن تدير يوم عيناك 
   لاخرى
أن بعدت انا عنك
فحياتنا حبيبى
ليست كلها حب وعشق
فهناك التذمر وهناك ايضا الرفق

لنجعل حياتنا مودة دائمة بيننا
أن اختلفنا أو تشاجرنا
نتسارع انا وانت
  من منا سيرضى الاخر اولا

ثالثا...الرحمه

  تعلم انى احببتك
  واعلم انا...انى حبيبتك
لتكن انت ..اكثر منى حبا لى
ولاكون انا...اكثر رفقا بك
   لتكن الرحمة بيننا
    أخر عهدنا

رابعا...دفئ المشاعر
     ستبقى بيننا دائما

خامسا..لنسد بابوالشيطان
   ولا نسمح له ..باقتحام حياتنا
  قدر امكاننا...
    سنتشابك انت ..وانا
ولن ندع الشيطان يشطر ايامنا
  أو يفرق بيننا
......

كتبت لك مواثيق بداية عهد بيننا

أن وافقتنى....من حظى انا....
    انك احببتنى
وان خذلتنى
ماادراك ماسافعله ...انا

         مواثيق عهد
                ل....فايزة ابراهيم
                       ليتك تعرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...