27/03/2021

الشاعرة صبرين الحاوي

الدمع من اجلك

   ( بقلم الشاعرة)  
                           صبرين الحاوي

          بكيت علي قبرك وقلت

انا مثلك فسألت عنك 

التراب فقال انت

هنا ترقد
 
اما انا فاكون مثلك

      قد ماتت روحي في جسدي حين

غطيء تلك التراااااااب

جسدك

مذقت قلبي برحيلك

 وصرت لا املك املاً 

في الحياة سوي ان ابكي علي

قبرك

 انا اناجي روحك كي تكون

 من حولي كي
 
اتنفس وصلك كم صرت ابكي

 فالدموع قد اغرقت

قبرك

فلن تناجيني كي انال وصلك

 تحت التراب واذكرك

وفي المنام تأتين وتقول لي

 سامحيني حبيبتي فالحياة

من امامك فلا تبكين فابلدموع ستحرقين

ان كنت بالوصل تناجين

فلك الحياة فصدقين

فلا تذكريني  والي هنا لاتأتين 

فلا تبكين

فهذا القد وبالحياة تشبسين حبيبتي

   لا تبكين

   (  بقلم الشاعرة) 
                       صبرين الحاوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...