22/02/2021

الشاعرةآخينا ولات

♡ عيد الفالنتاين ♡
♧♤♧♤
آخينا ولات 
..
اعذرني يا سيدي 
هذا الحب يتراقص 
في ليلتي و أنا في صحوتي
لن أشرب من هذا الشراب 
الحب ملك في عرش 
القلوب 
الحب وطن ثاني
وأنا لا أملك وطنا أولا 
ماذا تتوقع مني و أنا بعيداً
عن وطني 
بيني و بين وطني حوار 
طويل 
هل تظن بان أقبل ورودك الحمراء
و أنا في داخلي براكين 
لا أعرف هذا الحب 
ولا أعرف لونه ولا ذقت 
طعمه
عن أي عيد تتحدث أنت 
موسم عواطفي تيبس 
لغة العيون حضنها
الحزن 
ولكن القدر هو سيد الأحكام 
هل فهمتني يا سيدي 
ليس بعاشقة أنا 
طقوس الحب و مراسيم 
العشق كالمطر
هل تعلم الحب صار 
أهم قضية في حياتي  
و لكن ليس في هذا الميلاد 
إذا رحلت و عدت ثانية
♧◇♤♧◇♤
13.2.2021
Axîna welat

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...