12/02/2021

الشاعرصموئيل فايق

أنا عازفاً/ صموئيل فايق
عازفاً علي أوتار القلوب
للشوق والحنين يادوب
أوصف في نغماتي المحبوب
وهو يمرح بين الدروب

عازفاً وهو معي أينما أكون
ومن كل قلبي بيه ممنون
ولا افكر في من يسئ الظنون
حتي لو قالو عني مجنون

عازفاً أنا بلحن الحياه
لأسمع حبيبي إللي يتمناه
وأحب دائماً وجودي معاه
لإنه يشجعني وأنا بهواه

ولو تركني عليه لأ ألوم
أعزف بدونه أنا والنجوم
ولأ أترك لحظه للنوم
حتي لو زادت الهموم

 عازفاً في الظلمه والنور
وعلي الشواطئ  والجسور
وتتمايل نغماتي كالبخور
ولا أحب إحساس الغرور

لإني عازفاً أطرق كل الأبواب
لأبحث عن من تركني وغاب
حتي ألحاني لأ تكون أثر عذاب
بعد رحيل أعز وأغلي الأحباب

إلي النهايه عازفاً بِلأ إنقطاع
ولأ وقت للتألم من الصداع
ويتملكني الإلهام  والإبداع
تأثيراً بالحب الذي ضاع
           أنا عازفاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...