29/07/2020

الشاعرة سهيلة مسة

بلور القمر.

حائرة أنا ...... يا من له القلب 
              لا أسمع حسا لنبضات عمري .
إن غفت هنيهة مساء جفوني
           ويغيب محياك عن ليل سمري.
امتلكتني ونسيت اسم كياني
           وصرت عاثرة هائمة في بحري.
إن لم ترحمني بوصالك قريبا 
            يضيع مني ... كل حرف لنثري.
ألا تظن أن بأسرك أنفس عشق 
            وأحلى حب ... فلا تفك أسري .
دعني أزهر معك وأحيا معك
            لأنتشي بك ويدوم رونق عطري
كن لي كالثريا .... بهية نفيسة
            تطرد الظلام ... عن كل قصري .
أهتدي بنورها ... في الحسرات
            ويمتد الآمان على طول جسري
قطعها بلور راق ...... كريستالي
            أصيل بلمعته ........ يزيد فخري
كن لي كبلور القمر ...جذاب له
            كل الألوان يشفيني ويلمع فكري.
أصنع منه أجمل قلادة حب 
            تريح نفسي وتمنع الآه من نقري.
دعني أظفر بندى هيامك العليل
          فأنا بدونك يتيمة لا أهتم لأمري.
فخمر رضابك ... لي كل الحياة
          لقحط أيام الدهر .. يحيي ثغري.

🌼🌼🌼
بقلمي سهيلة مسة/ المغرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...