26/07/2020

الشاعر د... حازم حازم الطائي

// بعادك من يبكيني //٤
٢٧ /٧ /2020 
حبيبي آياحبيبي لازال.
قهر بعادك عني من يبكيني.
وغير دورة الزمان.
بقلبي في أحزان.
وأشجان وبدأ يطويني.
وحكاياتي وقصص غرامي.
معاك ويطويني. 
فياحبيب قلبي لماذا.
ولماذا تود أن تكسر لي.
جوانحي.
وتهد كل ماصنعت.
ومابنيت من حب وغرام.
في هذه الدنيا.
لك ولي ياحبيبي. 
ولماذا تحب تخليني.
لوحدي ولحالي.
في غربة سنيني.
فماذنبي أنا وماذنبي.
ياحبيبي آياحبيبي.
آآه أهكذا تجازي قلب.
من حبك وهواك.
وعشقك في سهر.
وبكي ودموع.
العيون. 
فماذنبي أنا حتى تقتل.
في شفاهي إبتسامتي.
وتجهض في دقات قلبي.
العشرين. 
فهموم الدنيا ومافيها.
وحدهامن تكفيني.
وتكفيني جراحاتي وعذابي.
ياحبيبي آياحبيبي 
فإمتى وإمتى تصالحني.
وتهديني وردة جورية.
بيضا وصفرا وحمرا. 
وتواسيني وتأخذني.
في طيب الوجد والإفتنان.
وتشبكني وتراضيني.
وتمسح دموع عيوني.
وتملس لي خصلات شعري.
وتقبلني في عيوني.
وترضي غروري وقلبي.
وتقول لي ياحبيبتي.
وياحبيبتي. 
فأنا العاشق المفطومه.
على حبك وهواك وغرامك.
وودادك ياحبيبي آياحبيبي.
لكن لازال قهر بعادك.
عني من يبكيني.
فإمتى وإمتى تصالحني.
وتهديني وردة جورية.
بيضا وصفرا وحمرا. 
وتشبكني وتراضيني.
وتمسح دموع عيوني.
وتقبلني في عيوني.
وترضي غروري وقلبي.
ياقلبي آياقلبي وياحبيبي.
د... حازم حازم
الطائي.
العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...