07/05/2020

الشاعرة مها بركات

،،،،،،ياااااارب،،،،،،
@@@@@@@

بدمووووووعي اشكوك يا الهي......
بدمووووووعي اشكو أوجاعي......
يامن أنت......إليه مآااااابي......
نقني من ثوبي....وخفف آلامي!!!!!!

اللهم.....لاتكسر لي خااااااطر.......
          وكن لي جااااااااابر.......
وقف معي حين ف الحياة اغااامر......
وكن سندي ف جوف المخااااااطر!!!!!!!

يا إلهي راضية بقضاءك......
صابرة ع بلاءك.........
مسيرة ف طروقاتك.......
لأ كون مستعدة يوم لقاءك!!!!!!

مناجاتي لك أنت وحدك......
شكواي لك وليس لغيرك.......
فأنت خالقي وأنا عبدك.......
قويني ياإلهي واجعل ملاذي ذكرك!!!!!!!

أدعوك يامالك الملكوت..... 
أن لا تسلط علي اي جبروت......
ولا تحوجني لأحد مهما أنا عانيت......
ومهد لي دربي ف الحياة والموت!!!!!!!

الحمد لله ف السراء والضراء......
الحمد لله ف الرخص وف الغلاء.....
الحمد لله ف الغدر وف الوفاء......
الحمد لله ع الراحة وع الشقاء!!!!!!

اجعل دعواي هذي اخر دعواي......
ارحمني يا الهي وادخلني الجنان.....
فقد ضاق صدري من قسوة الاناااام..... 
وأنا قليلة الحيلة..ولا أتحمل اي آلام!!!!!!

بقلم/
،،،،،،الشاعرة،،،،،مها بركات،،،،،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...