07/05/2020

الشاعر أبوعلي الصلاحي

*******(((خاطره))*********
             ********
في. حكاية وخاطرة الخواطر تأثّر 
بن علي حنّ منمّا لي بتحمّل وضجّا
ذاب قلبّي من التّعبير ذي لي يعبّر
والشّجن ذي.بعثها لي كتاباً وهرجّا
  
شوق قلبّي عليه اليوم أوُّرق، وأزهر
هز. مووواله الباكي. فؤادي. ورُجَّا
عالوترّ ذي بيعزف دمع. عيني بيهمر
سال في خدّي المخدود نهره وعجّا

شلّ أفراح. قلبي. والسّلا. مننا.،فرّ
والسّرور الذي لي كان والأُنس طجّا
من مواجعّها أوجاعي والله واكثر
في حرم. حبها. مدن فؤدي. وحجّا

طاف روحي بكعبتّها. الألهيه والسّر
بين أشعاعها والنّور. نفسي بتلجّا
من رياحينها والروح استنشق العطر
من ندى ثغرها نظمي ونثري بيشجّا

في هواها هوي قلب المتيم وأسحر
في طلاسم ألّقّها والسّنا العشق هجّا
بين صفّحاتها والصّفح صالح بيسهر
ماارتوى من مدّدها والمدآد ذي ترجّا

صبحها لاح في ٱوراق. فكري. وسطّر
برق ابريقها الخاطف في الوعي زجّا
بين. يداتها. أنفاس نفسي . بتأسر
لاستطيع الخروج ولا اريد منها انجّا
        ((أبوعلي الصلاحي))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...