19/03/2022

الشاعر د. ايمن شعبان الناقر

راقت لي قصيدة جميلة يا اول عشقي يا اول العشق انت روحي وذي الدنياانت منتهاها سالت عيني عنك شوقا لما رأها قلبي غلاها                            هتفت فرحا لهمس حبي                      وسر قلبي من سناها                         وجدان قلبي ونور عيني                       وعشق روحي ومرتجاها                         ونبض قلبي فناء روحي                        ما هام لي القلب في سواها                 عشقت روحا عشقت نفسا                     يريبني الغيم في سماها                        بهاء وجه...طلوع بدر                          ضحكاتها الشمس وضحاها                     الخلق نور سبحان ربي                         والزهر ملاى به رباها                          سهران اقضي الليل وحدي                    والنجم حاكت لها دجاها                       كفرط حب الرمان خد                           للنفس من سقم دواها                         وعشق روحي من قبل عيني                   للروح ذوق لها رؤاها                          غنت على الغصن حلو لحن                     لم يبلغ الطير في مداها                       شبهت يانور قلبي شمسا                     فمن جمال قلبي هواها                       سواد شعر كليل حزن                          والوجه بدر حلا صباها                          هيا ارقصي لي وتمايلي لي                  قد غاب لي العقل من بهاها                  شكرا د ايمن شعبان الناقر للهدية الجميلة وبعتذر منك للاساءة المهم يرتاح الضمير اول الغيث قطرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...