29/08/2021

الشاعرة سالى محمود

سجينة أنا
*****
سجينة أنا
قيدي مسافات البعد
اسيرة حب يحتل جوارحي
بين طيات دفاتري 
سطرت عشقي
أحاور فيك أوراقي
انثر ذكرياتي بين السطور
تفاصيلك ..ملامحك
الف ذكرى لقلبي دليل
احبك قدر الماضي والغد 
أحبك و إن كان حبك مستحيل
سجينة أنا
بأحلام عمر قد مضى
في إنتظار غفوة شوق 
بلهفة العشق نلتقي
في بوتقة الحزن قابعة
أجتر ذكرى الليالي الراحلة
سجينة أنا
تتسلق الذكرى أوردتي 
تختبىء خلف نافذتي 
تسترق النظر إلى مرآتي
ترتسم على جدراني
كنت يوماً هنا
سجينة أنا
انتظر  غداً لم يأت
أصارع شوقاً
أحاور صمتاً
اتأرجح بين حديث لم يقل
وأحاديث لن تنتهي
اسيرة حلم لم يكتمل
سجينة أنا 
وسجني بين ضلوعك
وعينيك سجاني
وذكراك قيد أغلالي
بلا أمل أحيا
يرواغني الهرب منك إليك 
رهينة محبسيك
ما بين قلبك وقلبي
ونبضات ثائرة
تقتفي أثر الوجد
حررني من أغلال شوقي
بعثرني بين موجات السراب
ما عاد العشق يعنيني 
سجينة حبك أحياك أغتراب
******
سالى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...