21/08/2021

الشاعرة سهيلة سهيلة

***قطار الحياة***
***************
اتدري يا من التقيت 
به في القطار.
وبعينه اخد كياني
وبلسانه سرق قلبي
وبلمسته غرقت باعماقه
حتى ادمنته ورحل
أتدري ما حالتي بعدك...
متعبه جدا انا..
أرهقتني الهموم..
ما عدت احتملُ الفراق..
أين انت لما قُطعت 
اخبارك عني..
أتعبتني آهات
الفراق بعدك..
أصبحتُ رهينة
آهات صمتي..
حتى البوح اعجز عنه ..
أنا لا يحق لي
الراحه بعدك..
ولا يحق لي 
التفكير بغيرك..
ولا حتى النوم الا 
اذا أستجديتُ طيفك.
من بين اطياف البشر..
لك اصحو من نومي..
ولك ادخل في حلمي 
اليقظ كل ليله.
اتدري ان كل ليلة
انتظربمحطة القطار
اريد منك خبر..
اريد منك امل .. 
اريد منك رجاء..
لا تنساني .... يا أنت
او انساني كما شئت ..
فلولاي أنت ما كنت .. 
ولولاك انا ما تألمت .. 
أخطأت أنا .. حين بك أمنت ..
حين توسلت لي وتضرعت ..
أجبني ..
يكفيني منك ما فعلت..
لن ينفعك الكلام فكيف 
أذا التزمت الصمت ..
أجبني بصمت
***/خ/ب/سهيلة سهيلة***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...