25/02/2022

الشاعر جرناس حوران ابوشاكر

.
...عمري من بعدك...

عمري من بعدك......شقا....
ياااااااحب انا.....أعشقه....
أدعي بحريقه.... وجمر....
للي عني ...........فرقه....

عايش انا...على ذكراااك...
عمري ماكنت...أنساااااك....
مكااااااانك جوى الصدر....
وعرش قلبي....... إرتقى....

ليش أرجعت.. يالحبيب....
وشمسي لاحت للمغيب....
وانا كغصن....... الشجر....
تعرت كل أوراااااااااااقه....

كنك نااااااوي عذاااااابي....
تخاويت انا ومصاااااابي....
قلبي تعود ......ع الصبر....
عليك مردود.......... النقا....

أتعودت أنا....مر الكاااس....
قلبي فاقد...كل إحساس....
و بيدك  شق....... الصدر....
طااااااااالع قلبي وأحرقه....

دخلك حاااااااجة ملامة....
عشت بحسرة ونداااامة....
حنا لعبة.................القدر.....
ومالي على العتب طاقه....

يكفي عذاااااااااب وقهر....
يكفيني ........مر الهجر....
أدفع توااااااااااالي العمر....
بلحظة جنبك ....أسرقه....

..جرناس حوران ابوشاكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...