25/02/2022

الشاعر الصالح برني

-------      أنت نبض قلبي    -------
لو غبت عني الدهر ،
ورغم كوني حزينة ،
فستبقى أنت حبيبي ،
فأنت حضني ونبض قلبي ،
أنت العيد ، ولأنك العيد ،
فذكراك بسمة ،
والباقيات أيام ...
فصورتك لا تبارح خيالي ،
والابتعاد عنك مستحيل ،
بل حرام ...
الشموع أشعل ولك أنتظر ،
ففيك وحدك دوما أفكر ،
والناس نيام ...
حبيبي ، كم أنا بك مغرمة ،
ودقات قلبي ،
كلها حب وهيام ...
ولأنك العيد ، فسأبقى 
لك أعشق ما حييت ،
سنين وأعوام ...
عيد أنت ، عيد متجدد ،
فأنت  سر الحياة ،
أنت لي معبد ومحج ،
أنت بستان من حولي ،
وروده روح جسد ،
كيان ومقام ...
أنت فرسي ،
أنت مفتاح قلبي ،
بل أنت لي ،
رمز الاستمرار ،
فأنت لسعادتي مصدر 
ولها دوام ...
أنت الواقع ،
غيرك خيال سراب ،
وأوهام ...
فاتن أنت ، جمالك لي
يسكر دون خمر ،
جمالك لي يسكر دون 
مدام .

الصالح برني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...