30/09/2021

الشاعر فخري شريف

يناسبني حبك 
ماخطرت على بالك يوم
تسأل عني ولو يوم من حنان

وحبك نار على فؤادي أيام
اه ياوردتي المهم أصبح أحزان

وعيوني مانمت مع الأحلام 
أسألك لي ملابس عندي بالألوان 

وحبك لي حكايات أحلام 
اه من قلبي له ريحان

يغرد مع حبك من الكلام
لي أيام زمان كانت نسيان

حبك مدفع به قذائف  الالم
اه منك ياناسيني  مع الشيطان

اقول احبك بلا كلام وانغام
اسمعني صوت الريان

تعالي بقلبي واشفي وأحلام 
ما بين النوم واليقظة زمان

كانت عيون تنام مع السلام
وعيوني الان تحمل ايمان

من الحب له دخان وغيوم
ورعد وبرق وثلوج البرهان 

ماذا اقول لك بعد هذا الكلام
اين حولت الحب بالشأن

تعالي انا في انتظارك أحكام
والقاضي إطلق لي عنوان الايام

لو دموعي ماكنت وهي اوهام
زرعت في حبك وردي الخذلان 

والصمت منك اسقط بالوديان
ياحبيبتي انا زعلان وانتقام

ودعتك من غير قبلت النسيان
وسمعت منك آخر رساله كلام

فخري شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...