30/09/2021

الشاعر فخري شريف

عيونك الزرقاء 
وشعر هيفاء 
وقلبك صحراء
من ذلك العطش من الماء
كيف أدعوك  هناك 
وما ادراك ماهناك عاشقك
وحدك  مع زهورك
بين الورود هي ورودك
فهي لا تقسو  عليه الوردة 
مهما طرحتها من عطوره
وأشواكها  هي لي ورديه 
كما لا أدري فربما بجروح
احاول أتذكر جرحي مجروح
من ذاك الحيوان السفاح 
بأنه انسان أصبح لحب كفاح
دعيني  اليك راجعون 
بتلك البراري عائدون
أركض وامشي لك ياسمين
أو تلك البنت لها عيون
اه ممكن اعرف المسكين 
حتى تسقط أوراق التين
اخر روايه قسم بالعلم 
انك انت تعلمين انا مقيم 
بين البستان لي علوم 
ولي اخبارك عن السلام 
منك ياحبيبتي تخبرني بالكلام
من ساعة ولأن لي مناطق 
واستحقاق الخانق 
من عيوني المذاق
 اخر دمعة الم وغيوم البراق 
 ماأدري لنا أمطار الشتاء
والحب أصبح لي برداء 
والقلب له عشاق المساء
والليل اقبل قبل العشاء
اه من بستان النبلاء 
فيها حب لكل العشاق البقاء
والصمت مات بدون لقاء 
والخوف من انتظار الأسماء 
هنا وهناك وما بينهما السماء
انا في انتظار الأشقاء 
هي حبيبتي برجاء 
صاحبة العيون الزقاء
فخري شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...