30/09/2021

الشاعر نزار ع المنعم

نزاريات 

أحببتك 
فأجدت في حبك قصيدتي 
قصيدة تغازلت فيها بعيناك رائعتي  
و تفننت في وفائي لك يا جميلتي 
رسمت حبك بلوحة فنية فأجدت أنا رسمي 
فوجدت أنني تاريخ راسخ أنا بقصيدتي 
فأنت منبع العشق أنا داخلي 
فغارت حتي القصيدة من غزلي .
معتقة قلبي ... يا مرأة في وريدي 
يا روحا تسكن داخلي 
أنت الوجود في جوانب صدري 
نحتت تفاصيلك على جدران قلبي 
معتقة قلبي ... دعيهم يقرؤن شعري 
و كيف أنا خلدتك في قصيدي 
بخاطرة داعبت بها عشقا في لحظات غرامي 
يا مرأة ... يا سيدة على كل نبض في قلبي 
عشقتك ... أحببتك ... غازلتك
بفكر خال من خيانة في دمي لا تسري 
يا معتقة بالوفاء إن ذكرتك في شعري 
سيدة أنت على قلبي و كينونة وجودي 
يا معتقة قلبي ... و دواخل أنفاسي
مازلت أذكرك بشوق في فؤادي 
فهل لشوق الفؤاد غير وفائي .

بقلم نزار ع المنعم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...