21/04/2021

الشاعرنزار العربي

هي قد بدت بالمسائله
اهداءاتها لي مرسله
ماهذه قلت لها
بالشوق قالت مثقله
أتحسب أني امامك جاهله
اعرفها حقيقة لكنني متجاهله
أنا اميز بين لفظك للحروف
للحب انت تقولها وبلوعة
ما قلتها انت قول مجامله
أنا  عاقله متفهمه متعقله
يا ساحر بقصيدك
تراقص افعى ناعمه لكنها مجلجله
اكرم لقد جئتك طائعه
وامامك ها انا ذي متمثله
انا لك ،،،،،متسوله
انا بك،،،، متوسله
انا لك ماكنت يوما سافله
انا لك غدير ماء سائغ
هيا أغترف من منهله
انا بحر عشقك قد هدأ
بمنديلك افرش ساحله
انا لك مضمار سبق للجياد
وجيادك فيه تجول صائله
قلت لها اهلا بك متحايله
عقدان فرقا بيننا
ما قولك ماذا انتي قائله
عشرون عاما قد مضت
فدا لعينك ياشجي زائله
الناس بنت الناس يامتمايله
 مالي ومال الناس قالت
الناس دوما للدروب حائله
كالجذب نحوك قد اميل
ولغيرك لم اكن يوما مائله
خلعت رداء الكبرياء
الحب اذلال 
يذل دوما سائله
وازلت مابي من وقار
فانا الانيسه بليلك
وانا كذلك نادله
،،،،،،نزار العربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...