30/12/2019

الشاعرة امل عسكر

#ارحل_كما_كنت

كنت أظن أنك قُتِلت بداخلي عندما قتلت قلبي وأنت حياته
ولكنك عندما طرقت بابي 
علمت أنك باقٍ للأبد 
ومن مات هو أنا 
اشتقت لك
وعندما مررت ببالي خانتني أدمُعى
يا رفيق الروح
 في السابق في جُب الخداع ألقيتني
فتركتك للزمان يعلمك أن جنتك لن تجدها إلا وأنت معي
فمن يحبك مثلي؟؟
 وأنت كنت بقلبي القتيل
 نبضه
إرحل كما كنت فقد عاهدت خالقى
أن أتوب من ذنب هواك بلا رجعة
يا حبة القلب  
مات من كان غرامك دماء تسري بوتينه
إرحل كما كنت 
سئمت منك ضعفى وكسرتي
فعدت من دونك بلقيس على عرشي بسطوتي
أعطيتك روحي فبخنجر الغدر ذبحتني
أيراودك فكرك
 أني ما زلت أسيرتك؟؟
لا وربي فقد تحررت من قيود مأثمك
وآخر ما أقوله لك 
مقامك بفؤادى لن يسعه غيرى أحد
فتنقل من تلك وتلك وبفقداني عمرك كله ستندمُ
   بقلمي
         امل عسكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...