29/12/2019

الشاعر شعبي مصطفى

راحت سنين  عمرنا
تدخل سنة وتخرج سنة
سحابة غايمة وهايمة من سحبنا
يتغير الرقم وانا لازلت كما كنت انا
لا ارتاح بالي ولم أرى خيالاللهنا
ولم  يتحقق بعديوم المنا
تعاسة وبؤس وغاب الفرح والغنا
تكسر كوب حبنا
ولم يتبقى الا شظايا من عشقنا
وكرهنا...... لحزن في صمتنا
وغصة دمع في جفوننا
لذلنا وقمة في انهيار أخلاقنا
تنازلنا  عن كرامتنا  وكانه رغما عن انوفنا؟؟؟
جفت دموع النفاق من عيوننا
وغادرت الحقيقة لدار البقاء لأنها لم تجد لها معينا
تغير يارقم  لا أبالي فقد  ودعني الانى
ولم اعد اعرف تاريخا لي ولا من انا
وفي كل أرقامك احلم واتمنى
وغيري لتعاستي يمرح ويتغنى
ينفذ الصبر ورغما عن عيوبي استنى
وللسلام اتبنى
مروركم مرور سارق الايام  
على من للظلم صان ومن الحق حرمنا
ادخلي يا سنة التوؤم بالصحة يمكن يزول الامنا

ويكون مكان في مرسى السلام لمركبنا
ان كنا باقين او غادرنا
العدل هو املنا
ونحن مع مرور وتغير الأرقام كبرنا
شعبي مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...