30/12/2019

الشاعر فارس العصور

هل .....؟
حاولت تجربة العزف
على الة موسيقية تعجبك

انا حاولت 
العزف على قيثارة 
على سكسيفون
على اوتار الحياة 
ولم افلح يوما 
لكني عزفت بطريقتي 
على حروف الهجاء

هل حاولت ....؟
ان تقف منتصف الطريق
لتلتفت الى الوراء 
وفاءاً للحظة حب

انا حاولت 
لكني لم افلح 

هل حاولت ...؟
ان ترضى بقدرك 

انا حاولت وحاولت
وأخيراً توصلت 
لكنك لم تتحرك 
لم تحاول ان تغير 
مجرى انهارك 

هل حاولت..؟
ان تتناسى احلامك 
او ملذاتك
انا حاولت وفعلت

هل حاولت...؟
ان تفهم وتقدر 
ما أنا عليه

انا حاولت 
ان انزل السلم 
لكني لم استطع 
ان اعيش في القاع
فقد تعودت السمو 
في فضاءات الذوق الرفيع
مكتوب عليك ان تعيش هكذا 
ومقدر ان اكون ما انا عليه
وفي لحظة ما 
ستذكر اني بطل الرواية
دون شك او منازع 

فارس العصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...