29/01/2020

الشاعرة سميحه علي الفقي

أ تشعر برحيلي

أ تشعر بما أشعر به..؟
أيها الراقد تحت جبيني
هل بيدك ما ينسيني .؟
قسوة الأيام والهجران
ولعب الذكريات برأسي
ارحل عن جبيني ودع
ما يحييني
دع الحياة تفتح نافذتها
علي سهول الواقع بحلوها
ومرها سيحييني
سأشعر بنسماتها احرك
اجفاني 
اتنفس هواها فلما لا تنساني
فقد نسيت ما مضي و كان
نسيت القسوة واشتقت
للأمان
اشتقت أن أحيا وأنا الحاضر
حاضري يحرمني من ماض
كان قادر أن يحتويني
يلغي كل ما كان يحييني
كنت الوجود بأكمله
أراك في داخلي وخارج 
حيطاني المسدودة بعشقك
يا مالكي مللت الوفاء
فقد ضاع أملي في حبك 
هباء انا احتاج جبيني
احتاج حريتي لي وحدي
تكون وأنا لك 
لا أحب أنصاف الحلول
لا أحب العوازل وقد
اخترت أن يوجد عزول
شيء غير معقول اذهب 

سميحه علي الفقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...