02/06/2022

الشاعر جرناس حوران ابوشاكر

.........تدري ليه......

تدري ليه..............أنا أحبك..
وروحي وي روحك أسيرة..
لأنك بشوش........... المحيا..
لأنك طيب ..........السرير..
لأنك صافي........ لأنك نقي..
تشبه للنبعة............ ونميرة...
وصدرك مايحمل....... للغل..
من طباعك .شهامة وغيرة..
وتقدم إحترامك......... للكل..
صغيرة ......من قبل كبيرة..
وقلبك......مثل دوح أخضر..
فتح وردة............وأزاهيرة..
وأنا بداخلة......بنيت عشي..
وكأني ......طويرة صغيرة...
أنعم بأمانه...............والظل..
انام .......وعيوني القريرة..
تدري ليه..............أنا أحبك..
لأنك عندي.........كل الديرة..
أنت ناسي.......وأنت الآهل..
أنت صحابي...أنت الجيرة...
أنت الوادي....وأنت السهل...
وحارتنا......لعبنا بحواكيرة..
وقمرتنا............وبليلنا تهل..
أنت شمستنا...........المنيرة..
أنت الكادي......وأنت النفل..
وخزامة.........فتح نواويره..
أنت الدحنون....وأنت الفل...
والنرجس.......باهي عبيره...
أنت الدوري.وأنت الحجل..
يمامنا...إلما يفارق الديرة..
ماتدري .......ليه أنا أحبك..
ولا انت عارف. شو السيرة..
عشقتك .... من صغر سني..
وهايمة.............وانا الكبيرة..
انت الحبيب.....وأنت الخل..
وعشيري..إلماأرضى بغيرة..
..
جرناس حوران ابوشاكر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...