30/06/2022

الشاعرة منى شحاتة

(عفواً سأرحل).....

بقلمي (( منى شحاتة))
جمهورية مصر العربية

أنا: حبيبي كيف حالك؟.....
هو: بخير..
أنا: إشتقت إليك...
هو: أشكرك...
أنا: مضت فترة طويلة لم نتحدث ولم أراك.....
   هو: عذراً لكن إن إحتجتي شيئاً أرسلي إلي....

     أهكذا أصبحت بالنسبة لك ضيفاً عابراً في حياتك....

     عفوا سيدي عنك سأرحل .. لاأريد لحياتك.... دخول .....

     لااريد جوارك ولن أطرق عليك باب دارك.....

     ولن أفرض عليك نفسي ولن أرتجي إليك... وصول.....

     لن أسألك عن أسباب غيابك وإبتعادك.....

     أعفيك عن الرد لاالومك ولاأعاتبك وليس لي حق عتابك.....

     لن الوم غير نفسي وقلبي لانه كان بك... جهول.....

     أهتممت بكل تفاصيل حياتك.....

     نسيت نفسي وتعلق بك القلب وأصبح بحبك وحياتك... مشغول .....

     شاركت مشاكلك وهمومك وأثقالك....
   
     كنت أنشد ودك ولكن أصبحت المسافات بيننا تبتعد... وتطول.....
    
     والآن جاء وقت الرحيل هذا قدري قد أرتضيت به ليس كل مايتمني المرء... ينول.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...