21/06/2022

الشاعر اشرف عيسى ابراهيم

( أنا وهي وشيطاني )
رحلت
رحلت وفي جيدها عهدي
وبقايا دم من كأس التجني
رحلت
فلا سمعت ولا أسمعتني
و انا الملكوت
والكهنوت
و انا للكبر عقر التبني
رحلت
وخلتني
و انا الكعبة والمحراب
و انا القبلة و الأنصاب
و انا الظافر قبل التحدي
فيا كل كلي
يا كل دعم ويا كل التخلي
أتراني غافلا
وأن العيب مني
واني دنوت فهويت
وانخلع التاج عني
و أنا الذي
قبل الحب قدمي
ليعيش فذبحته
وشربت من دمائه
كأس وقتلته
وأشعلته من قلبي
نارا
وأحرقته
وبمطارق أحاسيسي
فوق صخرة قلبي
حطمته
أتروني أبالي
وتنشد الأزمان اني
قد أعود الى شرنقتي
أحتسي كاسات ألامي وأحزاني
الحبيبات
وأطلب الصفح من صمتي
فقد خانتنى كلماتي
ولعل الحزن ينسيني
لحظات
كنت أسرقها 
وباتت صوت أناتي  
هيهات هيهات 
سحقا لكم مزامير التمني
فأنا أنا كل 
وما كلك إلا ببضع مني 
بقلم /أشرف عيسى إبراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...