26/11/2020

الشاعر د... حازم حازم الطائي.

//أفتقد تلك الأوقات//
٢٦ /١١ /٢٠٢٠ 
ياحبيبي أنا كم أفتقد. 
لتلك الأوقات.
التي فيها كنا نعشق.
ونحب بعضنا.
وكنا فيها نسهر للصبح. 
وفي همسات قلوبنا.
كنا ننشد ونغني لهوانا.
وكنا فيها في طيبتنا.
وفي عز صبانا.
وتنزعلني مرة فيها.
وتراضينى في ثواني. 
وأنا الآن والحزن لوحدي.
والآه من يملأ قلبي ويجنني.
ومن بعدك رحيلك.
كل الرفاق بعدوا عني.
وتكوني لحالي.
من كثر ماأنادي في.
حروف إسمك وعشقك.
وغرامك وحبك.
أتاري كلهم كانوا غيرانين.
منك ومني. 
فلا.. ولا ياقلبي ياحبيبي.
لاتذهلني وتقول لي.
أمست أيام غرامنا.
من الماضي البعيد.
وراحت مع الذكريات.
فهواك للآن من يتوهج.
في قلبي ويثير لي.
كل مشاعري.
وياحبيبي تذكر لأول مرة.
لما إلتقينا ونظرت لي.
ومسكت إيدي.
وكيف كيف رعش.
ورجف لك بالحب قلبي.
فياحبيبي أنا كم أفتقد.
لتلك الأوقات.
وكنا فيها نسهر للصبح. 
وفي همسات قلوبنا.
كنا ننشد ونغني لهوانا.
وتشبكني وتحضني.
ياحبيبي ياحبيبي. 
د... حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...