08/12/2021

الشاعر خالد الحسين

حوار العاشقين ..
..............................
هي بدأت الحوار يعني الرقم 1 وأنا أجيب الرقم 2 

١.قل لي أين تهرب مني 
 و كل حدودك في وطني

٢.أنا أسير عينيك 
 والروح ملكك وإليك  
 وأنا قتيل بين يديك

١.دفعت ثمنها من عمري 
 والليل أقضيه بسهر

٢.ببعدك ياقلبي ألم 
 أنين يملأ أوقات 
 قربك ياعمري حياة
 عسل يجري في ساحاتي

١.ستظل أبدا  تذكرني
 تلملم أشلائي و تجمعني

٢.لن أحيد عنك أبدا 
 لو الأيام تصفعني

١.صور بخيالك ممهورة
 تراني في أجمل صورة

٢.أراك أشياء جميلة
 بل أجمل ما في المعمورة

١.أردتك كل أوقاتي 
 كي أشعر أني محمية
 لا تغب عن عيني طويلا
 كي لا أحسبني منسية 

٢.أنت كلي وحياتي 
 وكل شيء ياصبية

١.أسهر أمام جوالي 
 أترقب مرسالا منك 
 كيف إليك تتركني 
 و أنا صرت منك إليك 

٢.تعالي نجمع ما بقي
 و نحقق بعض الأحلام
 ونهرب من مآسينا 
 لنلاقي أجمل أيام

١. والله ببعدك عني 
 لانوم قد جاء لجفني
 نزيد يوما للأسبوع
 و نلغي كل الأيام 

٢.لن اتركك أبدا ساعة 
 لأني فيك أنا طامع
 و نسرق يوما لو زاد 
 والوقت كالبرق اللامع
 أعرف أني سوف أضيع 
 لأني مشتاق بل جائع 
 أهديك قلبي وماأملك  
 وأسلم إليك أنا طائع

١.أحق هذا أم حلم
 و النفس جدا طماعة
 كم أتمنى معك يوما 
 برهه أو بضع من ساعة

٢.دعينا ياسيدتي نحلم 
 لانخرج منه كالعادة 
 حلمي معك يكبر حبا 
 وعشقي إليك بزيادة

١.أصبحت في حياتي عادة 
 والروح إليك مرتادة
 القلب إليك كم يهفو 
 و الروح تصلّيك عبادة

٢.أنت عندي صرت نفيسة 
 من ماس أو ربما مرمر
 اترقب  شفتيك عسلا
 وأحلق بينهما وأسكر

١.سنظل نحلم أو نرسم
 أشواق فوق  الوسادة 
 نصحو منه كل يوم 
 و يبقى حلم كالعادة..
.........................................
بقلمي خالد الحسين حمص سوريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...