23/12/2020

الشاعرفخري شريف

.بنت الشواطئ 
فنانات كحسن الجمال
فيك الطاقه الرجال 
كالقمر ٌ بصورتك الكمال
ونجومك بالكون السماء 
تتلألأ حوالينا  مثل النساء
هي عادة  بين البقاء ٌ
خرجت منتصر من حبها اللقاء
 كالثعبان يفقد بداخلها الرداء
مصرية وعربيه جمال المساء
فيك رضى ٍيوسف
الصديق والمعروف 
وجمال والزهور بالضيف  
من جوانب المباح كالفريق 
أبيات قول بالسواد 
 امرأة الغرام تشتاق الاسود
أصاب لها بالعيون الشهود 
والهدف كلام ُسياسيه والفنان 
زاد رحيقها كالياسمين
يارب دايما جمالها  وأمان  
يالجمال حضرتك والعيون
ولكنني انا لك
لما رأيتك عرفتك
بقولك  انا مجنون بك
اروح قمه الركض هروبك
طلعت الشمسُ ووصله
يامن كالضباب أراه
أقول لها احبك كلام
مكتوب بالحروف الأنغام
من أجلها عشت الايام 
وكانت مع الزمان احلام
حسن ربيعها والنجوم 
بوصفها بين الأرض والسماء
وكانها امرأه ليس كالنساء
كالجمال أحكمت للبقاء
أحزانها على رجال الخلافات  
هربت من قتل  قال وقيل
تغيرت كتيرا ٍ بدون المال
فديتها مثال الدولار الحال
سألتها  انا والمال لك يزول
منك الصبر والقول  
 حبيبتي انا قلبها والاموال 
ياحياتي الأنغام 
قد كنت  لها  كلام 
 كظل عامود وإعلام 
ياليتني اتخذتها  لي مقام
قد كنت يوم
تركتها  في طريق المسدود 
والعالم يحتفل بالميلاد
وهي فقدت المال ولتحديد 
بروحي انا افديك بالعيد
يابحبوحتي  والروح
والقلب لا سرور السواح 
و حبنا هو المرتاح
وداع يا بنت الأفراح
موعد غدا ان شاء الله الصباح
 فخري شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...