25/12/2020

الشاعرة ناديا كلاس

أعد لي قلبي ...
أحتفظ بصورةٍ لك  تقبع
في ذاكرة أيامي وسنيني 
رسمتها على دروب حياتي  
ولونتها باجمل ثواني عمري 
وعطرتها بشذى  اشواقي 
وكل لحظات حنيني   
رقيقة كحبات الندى   
تختصر  اخلاصي و وفائي 
في نقاء حبي وشوقي 
حتى اسكنتها بين ضلوعي 
كنت سأهديها لك لكن !! 
برحيلك نسيت من أكون 
لأحيا بعالم من ضياع
لا شيء  احسه سوى الاحتراق 
 وعيني لا ترى غير الضباب
حتى لم يعد عندي نظر 
لم يعد   عندي نبض 
ولا حتى قلب وحياة 
ماتت المشاعر وقتل الأمل 
ترى هل قد فقدت حياتي ؟!
ام اني نسيت نظري 
ونبضي وقلبي وذاكرتي 
 وحتى روحي لديك  
أعد لي روحي وكلي 
فانت لي كل شيء 
بقلمي ؛  ناديا كلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...