28/11/2021

الشاعر عدنان المكعشي

سأكون بخير:

سأكون بخير
فلاتقلقي بشأني
ولاتنزعجي اذا طال صمتي
وطال انتظاركِ

لاتناجي الليل وتسألي عني
الغياب..
كي لايهجر عينيك النعاس
ويذوب عشقكِ..

خذي نفساً عميقاً
وانتِ ترتبين افكاركِ
وحدقي جيداً في النجوم
واكتبِ بياض قلبك المرهف
على صفحات ليلي العابس
كي أقرائه وانام قرير العين..

قولي لي انكِ تعشقين
الضوء الخافت من عيني
كي امنحكِ المزيد من
الابتسامات والقبل..

قولي لي انكِ تبكين
عندما اقف بعيداً عنكِ
كي اقترب تماماً من جدار قلبكِ
وأستظل من حرارة البعاد..

قولي لي انكِ تذكرينني
في سرك كل مساء
وتبتسمين خفية قبل
ان تخلدين للنوم..
كي التقط تلك الابتسامة
من شفاكِ والصقها 
في شفاهي
قبل ان يبعثرها الكرى..

قولي لي انكِ ادمنتي عطري
المزعج
كي أمنحكِ المزيد من
الكلمات العطرة
دون أدنى مقابل..

قولي لي احبك..
احبك رغم فارق التوقيت
كي اعيد حساباتي
ونصل معاً في آن
قبل أن تغرب بنا الأيام.!!

عدنان المكعشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...