24/11/2021

الشاعر على غالب الترهوني

لست أنا 
__________

هل كنت أنا ......
هذا الذي أراه في المرآه 
ملامحه تشبهني. ..
أنا أشبه آخر ليس هنا
ذاك الذي أعنيه ...
يذهب كل يوم إلى الصلاة 
يصافح من في الطريق 
ويغضب حين يعود إلى البيت
ولا يجد الماء ..
هذا ليس أنا ...
أنا مثل جدي. .
أشرب من ماء الغدير 
منذ أن كنت صغير 
أراقب تموج السحاب في السماء 
أركض خلف القطيع ..
من الربيع إلى الربيع 
وأطلق العنان لشعري في الهواء
ألبس بدلتي القديمه 
وجزمة الباليه .. 
على كل حال الأيام عندي سواء
لا أحب النظر في المرآة 
كي لا أتشبه  بالنساء ..
__________________
على غالب الترهوني 
بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...