25/06/2021

الشاعر ناجي فايد

مليون ألف... رصاصة..

مليون ألف.... رصاصة....
بكل نبض عروبتي..
إن مات.... نبض...
قام غيره...تسقي جذوره
دمعتي...

أنا العربي... أنا المصري... أنا..
أنا بن أرض الرسالات..
أنا العروبة..
وحدتي..

مهما تهاوي...الموت..
علي أبراجنا.. وظن .. صهيون..
أننا..قد تخدد جرابنا..
قولوا لهم... حرابنا..
و سهامنا.. ليست..طريقا
للصدا..بل..مصنعي.. لها..
في قريتي..

يا طفل..غزة.. يا بن فلسطين..
القدس.. أرض.. عربية..
تبر .. وتراب.. وماء.. 
و هواؤها...زناد...
لابتسامتى..

قلمي...... هنا .....
وهناك.. في ردم ثقيل...
كراستي....

وأنا....... هنا......
وهناك.... صوتي في السماء...
بارووودتي..

أبي..... هنا.....
وهناك.... في طلل غزير...
أخوتي...

جرحي..... هنا....
وهناك..... تحت رعود قصف...
أحبتي...

بيتي.... هنا.......
وهناك..... فيه قد غرست ...
كرامتي...
أنا لا أفرط...
في كرامة قريتي...
أنا لا أفرط...
في كرامة أمتي...
أنا لا أفرط....
في مصر كنانتي..
لا .. ولا القدس... حبيبتي..

بقلمي....
الشاعر...
ناجي فايد
مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...