27/06/2021

الشاعر ..محمد أنور.التركي

أنا هيمان بك
*********
أنا في هواك حبيبتي أعشقك بلا حدود
يسري في قلبي حبك وهو سر الوجود
انك ملات حديقة قلبي بأحلى الوعود
فسيظل عشقي لك يعبق بشذى الورود
*************
قد أسرت روحي ففتحت باب أحلامي
وملات  كؤوسي بالحنان في وجودي 
أنا ساذكرك دوما في منامي و يقظتي 
وأنثر فيك بحبراقلامي اجمل المعاني
  و ارسم هواي على  زهور بستاني
فأنت ياحبيبتي هدية وهبك لي زماني
فأنت حلمي ومسكن قلبي و عنواني
طيفك البهي يراودني دوما و لا أعي
كيف لا يتجدد شوقي اليك وهو قدري
**************
حبيبتي  أحن اليك فأحس أنك أقرب
سكن  حبي في حدائقك وهو أطيب
فلا تتعجبي من هيامي وهو يتعجب
***************
يا ملهمتي أن حبي لك جارف كالتيار
قد سقاني من رحيقك كأسا بالا سرار
وأنا أعزف لك أشعاري بأجمل أوتار 
لتشدو لك الطيورعلى فروع الاشجار
ولنغدق على عشقنا العاصف الامطار
ونشفي غليلنا بالوجد فيكتمل المشوار 
فحبنا يا منبةالنفس تعجز عنه الاقدار
**************
** تحيات ..محمد أنور.التركي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...