28/10/2020

الشاعرة حنان محمد ندا

أنا .. من أنا .. ؟.. 
أحيا بدونك لا يمر بي الهنا
لمحتك بمرآتي سنا ..
تنير ملامحك جمال وجهي أنا ..
عيناك تناجيني وطال الحديث بيننا
 وبلاغة الصمت تصوغ البيان بهمسنا
وكأن حبك سحر بالفؤاد تمكنا ..
كم رف الحنين وتفتق ورد على شفاهنا 
بملء قلوبنا نصدح بوحا نقول
للزمان إليك عنا .. دعنا وشأننا ..
ليتهادى الصدى رجع شوق يكمل لحننا
نكتب على وجنات الغيوم بنور حب
يضيء ظلام الليل ويذهل كل الأزمنة
إن أغمضت أحداقي نسيانا.. تاه بصري 
يبحث عنك خلف الوجوه في كل الأمكنة 
قلبي مازال يحيا بدفء أنفاسك
تنساب عطر حب همى فوق أفاق المنى
لأرسل لك من الأعماق على رذاذ المدى
سأبقى أحبك لأكثر من ألف سنة 
وأنقشها فوق الرمال ليمحو الموج حزننا
إليك أحمل أمالي وأمالي تحملني 
لقدر يباعدنا وليل الحلم.. آه لو دنى..
يا وحشة الروح بالله أروي لي أملي
بحر النوى يشدني وأرى موتي في بعادك أهونا
وما زلت بين أطياف المنى أسامرها 
متى سيطيب بالأفق ميعاد وصالنا !!..
لأعرف يا أناي في براح قلبك ..من أنا ..

بقلمي .. حنان محمد ندا💗

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...