رهبة
^^^^^^
تفكير ٌعميق
شعورٍ عتيق
بطريقٍ وعر
ملئ بالصخر
حوله الماء
ينقصه الهواء
تضيق الأنفاس
تحبس الإحساس
فيصيبني الأعياء
لدرجة الأغماء
انسرقت مني
الحياة والتمني
أبحث عن السلام
دون التعبير و الكلام
هنا يراودني السؤال
لمّ تغيرت الأحوال
ماتت الإنسانية
والمشاعر الأزلية
اناسُ ........تقتل
تمارس رذيلة القتل
اختفوا الأصدقاء
انقرض الأوفياء
انه زمن الضياع
في كل البقاع
هلمي يا روح
وتعودي ع الجروح
فالقلق اصبح مباح
كل مساءٍ وصباح
# اسيل امين #
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق