30/09/2019

الشاعرة د.ليلى الحسيني

اليك ...
اليك اكتب وانا لست 
متعمدة ...
ربما ستقرأ ماكتبه لك 
فلا تبكي على حب 
لم اكن انا فيه متمردة ...
لم أكن يوما انا من سلوت
حبك ...
لكن انت من سلا ...
ومن الحب تجردا....
سأسدل ستائر النسيان
فلافسحة امل ...
ولا شمس تبزغ في ليل
هوانا ...
بات بعيدا ملتقانا....
لاتقل أنا خنت حبك 
أنا لم اخون لاتأخذك 
الظنون...
وتسافر بعيدا ماوراء الافق
وتسبح بأفكارك بين الغيوم
أسال النجوم عني ...
كم سهرت أحسبها بعدد
الالم والدموع 
والشجن ...
بعدد أوراق الشجر....
بعدد ذرات الرمل...
وانت انت الذي لاتتغير...
تغرك الاماني وربما الوجوه
الجديدة ...
أما أنا لأتغير ولا بالحب 
أكفر ...
ولا في يوم تعاليت ...
انت من تجنيت على الحب 
وانت من سلا...
فأعترف بذنبك أمام الملا...
لعلي أغفر لك بعد الله ...
فأنت من سلا 
انت من سلا
د.ليلى الحسيني 
شاعرة الحنين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...