تعالي ..
هل نسيت
موعد سهرتنا ياحبيبتي
اليوم لقاؤنا ليس ك باقي اللقاءات
اليوم عيد ميلادك
تزيني اسدلي شعرك
ارتدي فستانك الابيض
لاتنس كعبك العالي
اعشقك بكل فنونك
يااميرتي
لاتنس عطرك كرائحة
جسدك .. يعبق.....
ينثر كل الطيوب
تزدادي جمالا..
كأن اول مرة ألقاك حبيبتي
على انغام وتر قلبي
ساراقصك
تدللي ..تدلعي
حبك فتك بي وتغلغل في جسدي
ك دمي في شراييني واوردتي
اهمس
في اذنك كلمات من سحر نبضك ..
تحمر وجنتاك..
كرزتا شفتيك خلجت سحرا
ازدانت عشقا ..
قبلتك طال عناقي..
حتى دق اوصالي
ولها من نبيذ سكرك
دقت الساعة الثانية عشر
انتهت رقصتنا
كؤوس نبيذنا هامت بمذاقنا
تبادلنا حروف هوانا
لم ندر بان الشفق
طل الفجر
ندى الوردات حان قطافه
ليتها سهرة دائمة.
جميلتي...
حبيبتي اميرتي ...
وانا اميرك
في كل ثانية تمر بنا .
هلمي عانقيني..
اودعك وليس بوداع
لكن حان وقت عودتي
لامارس طقوس يومي
لاعود مساء محملا
باشيائي...
واحكي لك عن سكرتي
#ميسا مدراتي #
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق