جرحها حين سألها ...
ايهما لنبضك اقرب... ؟؟!
فبهت من اجابتها
هو نبضي يسكن .. عندك
أسئله ..
فهو الان ملكك
فلا تمس كبريائي
فكبريائى ..
ردائي
فلا تستغرب
#همس الياسمين
يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق