الأصدقاء
________
هناك أُناساً لم نقابلهم بواقعنا
او حتى فرصة التعرف على اشكالهم
اصبحوا جزءا كبيرا من عالمنا
يشاركونا المشاعر فنشعر بقلقهم
يتسألون ليلا ونهارا عن أحوالنا
تشّرَح صدرونا بالكلام معهم
يفتقدونا ويبحثون دوما عنا
فَتصّل الى قلوبنا درجة محبتهم
البعض الكثير الراحة يهدينا
تصبح ُ ك الادمان ساعة لقياهم
نتبادل الإحاسيس من خلال كلماتنا
نقتل قسوة الزمان بوجودهم
نشاركهم حروفنا وبعضا من خواطرنا
نتبادل المودة والاطراء للاذواقهم
أصدقاء بل اخوة وأخوات لنا
لا حرمنا الباري عز وجل صحبتهم
{ اسيل امين }
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق