♥♥ إستراحة محارب..
لا لست متخفيا..
لا..وﻻ.. هارب..
وﻻ يرهبني أن ألقى حتفي..
في مشارق اﻷرض..
و المغارب..
أنا ﻻ أنسى..أنني ما وجدت..
إﻻ لأحارب..
أحارب مايمليه السراب..لمخيلتي..
و اﻷحﻻم التي تباع..لكل طالب..
أحارب موت الضمير..
واحتقار الضعفاء..
وخطب جوفاء..تدغدغ العواطف..
وتسقي آذاننا من آسن المشارب..
و دعوات للاءصلاح و الاءنفتاح..
تتخذ الاءنبطاح قارب..
أنا أجدد كل يوم عزيمتي..
و أشحذ للحروف مخالب..
أعداؤنا لا يعرفون للنوم..
طريقا-على غيهم-..
أأنام أو أتخاذل و أنا الصائب.!!
يمزقون لحمتنا..
يفجرون وحدتنا..
بالمال..بالاءغواء..
بالشيع و المذاهب..
عدونا.. لاءرادنتا سالب..
ﻷرضنا غاصب..
لخيراتنا ناهب..
لدمنا تراه المتلذذ الشارب..
أخي أنا لست غائبا..
إنما هي استراحة محارب..
زعرور نصيب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق